سياسة الاستبدال واسترجاع المال

هل تتطلع إلى إرجاع أو استبدال البضائع غير المرغوب فيها؟ ستجد هنا كل ما تحتاج إلى معرفته حول سياسات الاستبدال لدينا، والأطر الزمنية والسلع التي يمكن إرجاعها.

عملية الإرجاع والاستبدال

نقدم سياسة إرجاع واستبدال من دون عناء في دولة الإمارات العربية المتحدة. لديك مهلة تصل إلى 14 يومًا لاستبدال المنتجات لأي سبب من تاريخ استلام طلبيتك عبر الإنترنت أو إيصال الشراء.

كي تكون مؤهلاً للاستبدال، يجب أن تستوفي المنتجات المعايير التالية:

  • غير مستخدمة وفي حالة قابلة لإعادة البيع، من دون أي ضرر أو استهلاك.
  • في حالتها الأصلية مع سلامة جميع البطاقات والتغليف الأصلي.
  • يجب أن تكون جميع المكونات المضمنة، مثل الغلاف البلاستيكي، والكابلات، والأربطة، ووثائق المنتج، في العبوة الأصلية.
  • إذا كان طلبيتك تتضمن هدية ترويجية مجانية، يجب عليك إرجاع الهدية مع المنتجات ذات الصلة.

يرجى الملاحظة أن السلع التالية غير قابلة للاستبدال وغير قابلة للإرجاع:

  • المنتجات المعروضة للبيع أو التي سبق استبدالها.
  • المنتجات المخصصة أو المصنوعة حسب الطلب.
  • المنتجات المجمعة المباعة معاً، والتي لا يمكن إرجاعها أو استبدالها بشكل منفصل.
  • بعض السلع، بما في ذلك مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج ومستحضرات التجميل والملابس الداخلية وملابس السباحة والبياضات والأثاث والمنتجات القابلة للتلف والمجوهرات، إلا في حالات التلف أو الضرر وفقاً لمعايير صناعة التجزئة العالمية.
  • الإيداعات وبطاقات الهدايا والبطاقات الإلكترونية والقسائم الإلكترونية وقوائم الهدايا وتذاكر الفعاليات غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للاستبدال وغير قابلة للتحويل نقداً أو بطرق دفع أخرى.

عملية الإرجاع والاستبدال عبر الإنترنت

بعد استلام المنتج الخاص بك مع الإيصال، سنقوم بمعالجة عملية استرداد/استبدال المنتج على النحو الآتي:

  • بالنسبة إلى السلع غير التالفة، يمكنك استبدالها بأخرى أو طلب إرجاعها.
  • ستتم معالجة المبالغ المستردة بشكل عام باستخدام طريقة الدفع الأصلية عبر الإنترنت. قد تستغرق عمليات الدفع ببطاقات الائتمان ما يصل إلى 14 يوم عمل حتى تكتمل عملية الاسترداد. سيتم استرداد المبالغ المدفوعة نقداً عند التسليم بقسيمة إلكترونية تساوي سعر شراء المنتج، صالحة مدة 12 شهراً من تاريخ الإصدار، ويمكن استخدامها في المتجر وعبر الإنترنت.
  • إذا كنت ترغب في استبدال سلعة ما من دون زيارة المتجر، يمكنك بدء عملية إرجاع وإعادة شراء السلعة المرغوبة بعد عملية الاسترداد. يرجى الملاحظة أن الاستبدال عبر الإنترنت غير متاح حالياً.
  • إذا كانت إحدى المنتجات غير متوفرة في المخزون ومدفوع ثمنها بالفعل، سنقوم بإلغائها من طلبيتك، واسترداد قيمة المنتجات غير المتوفرة في المخزون باستخدام طريقة الدفع الأصلية، وإرسال المنتجات المتبقية.
  • لا نفرض رسوم إعادة تخزين. مع ذلك، يرجى الانتباه إلى أنك مسؤول عن "رسوم إعادة الشحن" و"رسوم إعادة الرسوم الجمركية"، إن وجدت. "رسوم الشحن الأصلية" غير قابلة للاسترداد، وسنقوم برد قيمة البضائع المعادة فقط.

كيفية استبدال أو إرجاع مشترياتك:

الاستبدال والإرجاع في المتجر، غاليري لافاييت - دبي مول

  • قدّم إيصال الشراء أو فاتورة المبيعات إلى مكتب خدمة العملاء أو أي مكتب نقد لمعالجة عمليات الاستبدال أو الإرجاع.
  • في حالة فقدان إيصال الشراء، يرجى زيارة مكتب خدمة العملاء للحصول على المزيد من المساعدة.
  • يمكنك أيضاً الترتيب لشحن أغراضك إلى متجرنا، لكن يُرجى استخدام خدمات البريد السريع القابلة للتتبع، مع التأكد من تقديم اسم المستلم وتوقيعه وختمه. لا يمكننا قبول الملابس أو المنتجات التالفة. إذا رفضت شركة الشحن عملية الإرجاع، سنقوم بإعلامك عبر البريد الإلكتروني، وسيكون أمامك 14 يوماً لاستلام قطعتك.

الإرجاع عبر الإنترنت - المنتجات التي تم شراؤها من galerieslafayette.ae.

  • على موقعنا الإلكتروني، انتقل إلى "طلبياتي" في قسم "حسابي"، وحدد الطلبية الذي تريد إرجاعها، واتبع الخطوات المذكورة.
  • سيقوم فريقنا بمراجعة طلب الإرجاع الخاص بك وإطلاعك على آخر المستجدات عبر البريد الإلكتروني.

بعد الموافقة على طلب الإرجاع الخاص بك:

  • بالنسبة إلى المدفوعات ببطاقة الائتمان، ستتلقى رسالة عبر البريد إلكتروني تؤكد استرداد أموالك التي ستُضاف إلى حسابك في غضون 14 يوم عمل.
  • بالنسبة إلى المدفوعات النقدية، ستتلقى قسيمة إلكترونية صالحة مدة 12 شهراً من تاريخ إصدارها، ويمكن استخدامها في المتجر وعبر الإنترنت.

رسوم شحن الإرجاع

الإرجاع مجاني داخل الإمارات العربية المتحدة. لكن بالنسبة إلى المناطق البعيدة وخارج الإمارات العربية المتحدة، سيتم تطبيق رسوم شحن الإرجاع. سيتصل بك مندوب البريد السريع في غضون 5 أيام من معالجة طلب الإرجاع/الاستبدال لتحديد موعد الاستلام.

البضائع التي يشوبها عيب

إذا استلمت سلعة يشوبها عيب، يُرجى إرسال صورتها عبر البريد الإلكتروني إلى Customerservice@galerieslafayette.ae  في غضون 3 أيام من تاريخ التسليم. ستقوم خدمة العملاء لدينا بالتحقيق في الحالة والرد عليك في غضون 48 ساعة لإرشادك في خلال العملية.

الشكاوى

بالنسبة إلى المشاكل المتعلقة بجودة المنتجات التي تم تبديلها، يُرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء في غضون 24 ساعة من استلام طلبيتك. سنسعى لحل أي نزاع في أسرع وقت ممكن.

للمزيد من المعلومات

للمزيد من المعلومات حول عملية الاسترجاع وسياستها، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال الضغط هنا.

بند عام

نحتفظ بحق تغيير الشروط والأحكام الخاصة بنا في أي وقت. لن نكون مسؤولين تجاهك عن أي تأخير أو فشل في الامتثال لالتزاماتنا بموجب هذه الأحكام والشروط إذا كان التأخير أو الفشل ناتجًا عن أي سبب خارج عن سيطرتنا وإرداتنا.