سياسة برنامج الولاء

يشتمل برنامج ولاء غاليري لافاييت على ثلاث بطاقات ولاء مصممة خصيصًا بغية تلبية احتياجات عملائنا الأكثر ولاءً ومكافأتهم على أفضل وجه. عند الانضمام لأول مرة إلى هذا البرنامج، يحصل العميل على بطاقة غاليري لافاييت الحمراء. من خلال تجميع النقاط، سيتمكن بعد ذلك من الترقية إلى بطاقة غاليري لافاييت الذهبية أو البطاقة البلاتينية.

التسجيل

حمّل تطبيق My Rewards Club في آب ستور أو بلاي ستور

اختر "غاليري لافاييت (دبي)"

أنشئ حسابًا إذا كنت عضوًا جديدًا، أو قم بتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام رقم هاتفك المحمول أو البريد الإلكتروني، وسيكون فريقنا جاهزًا لإرشادك من خلال خطوات سهلة كي تصبح عضوًا. انضم الآن واستمتع بجميع المزايا العضو.

الأهلية

العضوية في برنامج الولاء مجانية عند شراء بأي قيمة وهي متاحة لأي فرد:

(أ) يبلغ 18 من العمر وما فوق؛

(ب) يمتلك السلطة القانونية للموافقة على قواعد البرنامج؛

(ج) يقدم معلومات شخصية صحيحة ودقيقة عند التسجيل في برنامج الولاء؛

(د) يقيم في ولاية قضائية تسمح قانونًا بالمشاركة في برنامج الولاء.

الملف الشخصي

يجب أن تكون جميع المعلومات المقدمة صحيحة، دقيقة ومحدثة. يُمنح العضو الفرصة كي يحدد ويعدل التفضيلات البريدية وغيرها من تفضيلات الاتصال في أي وقت، وهو مسؤول عن إبلاغ الشركة على الفور بأي تغيير في العنوان أو معلومات الاتصال الأخرى. يجب على الأعضاء إبلاغ الشركة في حالة فقدان أو سرقة بطاقة الولاء المعتمدة.

استخدام المعلومات التي تم جمعها

تتم معالجة المعلومات التي يقدمها العضو للشركة عند إكمال برنامج الولاء وفقًا لبيان خصوصية الشركة. يعد إرسال المعلومات ذات الصلة/الصحيحة أمرًا مهمًا لإدارة برنامج الولاء وتزويد كل عضو بالفرصة لتحقيق أقصى قدر من المزايا.

قواعد برنامج الولاء

بفتح حساب عضوية برنامج الولاء ("الحساب" أو "بطاقة الولاء")، أو باستخدام البطاقة المخصصة لك لتلقي واسترداد مزايا البرنامج، فأنت توافق على أنك قد قرأت قواعد البرنامج هذه ووافقت عليها؛ وأنك قرأت ووافقت على شروط الاستخدام المضمنة هنا؛ وأنت توافق على جمع بياناتك الشخصية واستخدامها والكشف عنها من قبل الشركة وبرنامج الولاء والمرخص لهم وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بالشركة. 

تخضع جميع مزايا برنامج الولاء ووسائل الراحة والعروض والجوائز والخدمات للتوافر ويجوز للشركة تغييرها في أي وقت من دون إشعار. باستثناء ما هو محظور أو مقيد صراحةً بموجب القوانين المعمول بها، يجوز للشركة في أي وقت إعادة النظر أو تعديل أو استكمال قواعد البرنامج هذه، وهيكل كسب الجوائز ("الجوائز"، وبشكل فردي، "الجائزة") ومستويات الجوائز في أي وقت، مع أو بدون إشعار، على الرغم من أن هذه التغييرات قد تؤثر على قيمة النقاط أو القدرة على الحصول على جوائز معينة (يُشار إليها إجمالاً باسم "تغييرات قواعد البرنامج").

وفقًا لتقدير الشركة وحدها، يجوز للشركة اختيار استبدال برنامج ولاء مماثل لبرنامج الولاء في أي وقت فور إرسال الإشعار إلى الأعضاء الناشطين.

يتحمل الأعضاء مسؤولية الالتزام بقواعد البرنامج و/أو أي تغييرات في قواعد البرنامج. يجوز للشركة إنهاء برنامج الولاء، كليًا أو جزئيًا، بإشعار مسبق مدته شهر واحد (1) لجميع أعضاء الولاء النشاطين. ستشكل مشاركتك المستمرة في برنامج الولاء موافقتك على أي تغييرات في قواعد البرنامج.

أنواع البطاقات

يحتسب عدد النقاط المكتسبة بحسب تنوع البطاقات:

(أ) البطاقة الحمراء: احصل على بطاقتك الحمراء عند أي عملية شراء. يحصل أعضاء البطاقة الحمراء على نقطة واحدة مقابل كل درهم يتم إنفاقه. عندما يتم تجميع 10,000 نقطة، يتم منح الأعضاء الفرصة لاستبدالها بقسيمة بقيمة درهم إماراتي؛

(ب) البطاقة الذهبية: يكسب حامل البطاقة الذهبية ضعف النقاط مقابل كل درهم إماراتي، أي نقطتان مقابل كل درهم إماراتي يتم إنفاقه. عند الوصول إلى 20,000 نقطة، سيتم ترقية الأعضاء إلى البطاقة الذهبية مع إمكانية الوصول إلى مزايا إضافية؛

(ج) البطاقة البلاتينية: يحصل أعضاء البطاقة البلاتينية على ثلاثة أضعاف النقاط مقابل كل درهم إماراتي، أي 3 نقاط مقابل كل درهم إماراتي يتم إنفاقه. عند الوصول إلى 50,000 نقطة على البطاقة الذهبية، سيتم ترقية الأعضاء إلى البطاقة البلاتينية مع امتيازات متزايدة ومزايا إضافية ومكافآت إضافية؛

(د) البطاقة المهنية: يجوز لموظفي الشركة وشركائها الذين يشغلون مناصب مثل المهندسين المعماريين والمصممين ومنظمي الرحلات السياحية وغيرهم الانضمام إلى برنامج الولاء المهني من خلال تقديم البطاقة المهنية الخاصة بهم.

فوائد العضوية

يمكن للأعضاء كسب النقاط فيما يتعلق بمشتريات السلع و/أو الخدمات التي تتم من خلال الشركة - غاليري لافاييت دبي، وغاليري لافاييت لوغورميه (سواء عبر الإنترنت و/أو من الموقع الفعلي) على النحو المحدد حسب نوع البطاقة، بغض النظر عن طريقة الدفع، بشرط تقديم/إدخال بطاقة الولاء وقت الشراء.

يتمتع أعضاء البطاقة الذهبية والبلاتينية بخدمة التوصيل المجانية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة من دون حد أدنى للإنفاق. بالنسبة إلى أعضاء البطاقة الحمراء، تتوفر خدمة التوصيل المجانية في دبي للمشتريات داخل المتجر بقيمة 500 درهم إماراتي على الأقل. ومع ذلك، تنطبق رسوم توصيل رمزية بقيمة 50 درهمًا إماراتيًا على الطلبيات التي تقل قيمتها عن 500 درهم إماراتي والتي يتم تسليمها في دبي. بالإضافة إلى ذلك، يتم تطبيق رسوم توصيل بقيمة 50 درهمًا إماراتيًا على التوصيلات خارج دبي، بغض النظر عن مبلغ الإنفاق. توصيل الطلبيات عبر الإنترنت مجاني لجميع الأعضاء من دون حد أدنى للشراء.

للاطلاع على تفاصيل مزايا كل نوع من أنواع البطاقات، يُرجى زيارة صفحة برنامج الولاء.

العروض الترويجية

في بعض الأحيان، سيتلقى الأعضاء عروضًا أو ترويجًا أو قسائم بحسب فئة بطاقتهم. إحدى مزايا كونك عضوًا مخلصًا هي تلقي إشعارات التخفيضات والخصومات والإعلانات الفورية.

تحصيل واسترداد وانتهاء الصلاحية

يجب على عضو برنامج الولاء إبراز بطاقة هويته داخل المتجر عند طلب استرداد النقاط، فهذا أمر إلزامي لحماية سلامة رصيد نقاط العضو. يجب على العضو الذي يطلب استرداد النقاط عبر الإنترنت إرسال الطلب من بريده المسجل أو رقم هاتفه المحمول، ويجب استرداد القسيمة شخصيًا من المتجر، أو استخدامها للدفع الفوري لطلب عبر الإنترنت. كلما استخدم الأعضاء برنامج الولاء، كلما زاد عدد النقاط التي يجمعونها. ليس لها أي قيمة نقدية ولن تقوم الشركة بتعويض أو دفع مبالغ نقدية مقابل أي نقاط مصادرة أو غير مستخدمة. يحظر على الأعضاء مقايضة النقاط أو بيعها مقابل مبالغ نقدية. مدة صلاحية النقاط سنة واحدة من تاريخ الشراء.

استبدال الأموال واستردادها

في حالة تبديل أو استرداد أي عملية شراء مستحقة اكتسبت نقاطًا في البداية، ستخصم هذه النقاط تلقائيًا من رصيد البطاقة (سواء قدمت بطاقة الولاء وقت المعاملة أم لا). ستخصم النقاط بالمعدل نفسه الذي تم اكتسابها به.  

التعديلات

يجوز للعضو أن يطلب أرصدة للنقاط، في حالة عدم ظهورها في رصيد العضو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء وتقديم رقم بطاقة الولاء وتاريخ المعاملة وبطاقة الهوية.

التواصل

يجب على الأعضاء الحفاظ على بريدهم الإلكتروني وأرقام هواتفهم المحمولة محدثة. لا تتحمل الشركة أو برنامج الولاء أي مسؤولية عن البريد الذي تم توجيهه بشكل خاطئ أو فقده أو أي عواقب لذلك.

سيتلقى الأعضاء اتصالات خاصة ببرنامج الولاء الخاصة بالشركة عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف المحمول أو رقم وتساب المتوفر، مثل إعلانات الخدمة والرسائل الإدارية. تعتبر هذه الاتصالات جزءًا من البرنامج وحسابك. يجوز للشركة أيضًا، في بعض الأحيان، إرسال النصوص الترويجية والعروض إلى الأعضاء.

يمكن للأعضاء اختيار إلغاء الاشتراك في الرسائل النصية الآلية في أي وقت عن طريق تحديث حسابهم عبر الإنترنت، أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء لدينا أو عن طريق النقر فوق إلغاء الاشتراك أسفل أي رسالة نصية قصيرة أو بريد إلكتروني ترويجي مرسل.

الحسابات المتكررة

يمكن لأي شخص الانضمام إلى برنامج الولاء الخاص بنا. ومع ذلك، لا يجوز للعضو أن يكون أكثر من حساب واحد في برنامج الولاء. إذا خُصص أكثر من بطاقة ولاء واحدة لفرد ما في برنامج الولاء، فسيحصل على نقاط حساب واحد فحسب. وستُلغى حسابات العضوية المكررة.

إلغاء البطاقة/العضوية

يجوز للعضو إلغاء عضويته في برنامج الولاء في أي وقت من خلال تقديم إشعار خطي بالإلغاء إلى خدمة العملاء. ستصادر جميع النقاط والقسائم ومكافآت الاسترداد والجوائز الترويجية غير المستبدلة بالإضافة إلى حالة العضو التي حققها على الفور ولا يجوز استعادتها أو تحويلها. يجوز للعضو المعني إعادة تقديم طلب العضوية في برنامج الولاء في تاريخ لاحق، لكن لن تتم إعادة أي نقاط وجوائز استرداد وجوائز ترويجية سبق خسارتها أو انتهت صلاحيتها إلى حساب العضو.

إنهاء البرنامج

إذا أُنهي برنامج الولاء، ستُصادر جميع النقاط غير المستبدلة من دون أي التزام أو مسؤولية، ولن تُسترد أي قسيمة أو مطالبات مكافآت الاسترداد أو الجوائز الترويجية بعد انتهاء فترة الإشعار.

الشركة غير مسؤولة عن

(أ) أي ضياع أو سوء توجيه أو تأخير في استلام أو مراسلة أو طلب استرداد أو قسيمة أو جائزة استرداد أو مزايا الأعضاء،

(ب) السرقة أو الاسترداد غير المصرح به للنقاط أو جوائز الاسترداد أو استخدام جائزة الاسترداد،

(ج) ضياع أو سرقة أي قسيمة ولاء،

 (د) أي خطأ منشور بشأن برنامج الولاء. تحتفظ الشركة بالحق في تصحيح أي خطأ من دون إشعار مسبق.

هل تحتاج إلى مساعدة؟

إذا كان لديك أي أسئلة تتعلق بالشروط والأحكام أو إذا كنت ترغب في تقديم أي ملاحظة فيما يتعلق ببرنامج الولاء للبطاقة الحمراء أو ترغب في إلغاء أو تعديل في معلوماتك الشخصية أو ترغب في معرفة رصيد نقاطك ببساطة، يرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 9933 339 339 4 971+، رقم التحويلة: 2100 أو عبر البريد الإلكتروني Customerservice@galerieslafayette.ae.