سياسة الإلغاء

حقوق المستهلك


يمكنك إلغاء طلبيتك في أي وقت في خلال 24 ساعة من تاريخ التأكيد على الطلبية و/أو فيما تكون حالة الطلبية تحت خانة "تم قبول الطلبية". في هذه الحالة وإذا دفعت ثمن الطلبية، ستسترجع كامل المبلغ المدفوع مقابل شراء البضاعة بحسب ومراجعة سياسة الاستبدال واسترداد الأموال وسياسة الإلغاء. لا نقبل إلغاء الطلبية إذا كانت حالة الطلبية تحت خانة "قيد المعالجة" أو "قيد التسليم". في هذه الحالة، يتوجّب عليك استلام الطلبية ومراجعة سياسة الاستبدال واسترداد الأموال.

الأحكام والشروط


تقوم فرنش ديبارتمنت ستورز (ش.ذ.م.م) بمراجعة عملية الإلغاء وقبولها قبل تنفيذها. تطبّق الأحكام والشروط. تجدر الإشارة إلى أنّ المعلومات التالية تنطبق فقط على الطلبيات الموضوعة عبر الإنترنت. أما بالنسبة إلى البضاعة المشتراة من مكان آخر، فيجب إلغاؤها مباشرة من المكان نفسه الذي طُلبت منه.

منتجات بديلة


إذا كنت مهتمًّا بمنتجات بديلة، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لمساعدتك، إما عبر البريد الإلكتروني أو عبر الهاتف للمزيد من الاقتراحات.

طلب الإلغاء


إذا كنت ترغب، لأي سبب من الأسباب، في إلغاء طلبيتك قبل إرسالها أو تم إعلامك بأنها جاهزة للاستلام، فعليك إبلاغنا بذلك باستخدام أي من الخيارات المحددة أدناه: انقر على اتصل بنا وزوّدنا برقم الطلبية الخاص بك.


  • لإرسال طلب إلغاء الطلبية، ليس عليك سوى تسجيل الدخول والانتقال إلى "تاريخ الطلبيات" في حسابك.
  • سجّل الدخول إلى حسابك ثم انقر على "حسابي".
  • انقر على"تاريخ الطلبيات" المرتبط بالطلبية التي تريد إلغاءها.
  • أنقر على "تفاصيل" لمراجعة تفاصيل طلبيتك.
  • اذهب إلى أسفل صفحة الطلبية.
  • املأ الطلب في خانة "أضف رسالة" واضغط على "إرسال"
  • أرسل لنا بريد إلكتروني فيه رقم طلبيتك إلى Customerservice@galerieslafayette.ae.
  • يمكنك الاتصال بنا على +971 (0)4 339 9933  ( 2100)  في خلال ساعات العمل.
  • عند إلغاء طلبيتك، ستتلقى إشعارًا بذلك عبر البريد الإلكتروني.

استرجاع المال عند الإلغاء (للطلبيّات المدفوعة مسبقًا)

تتم عمليات استرجاع المال بعد إتمام العملية وقبول الطلب. ستسترجع مالك بالكامل إذا كانت شروط المستهلك المذكورة أعلاه تنطبق عليك، ما عدا، عند الاقتضاء، تكاليف التوصيل و/أو رسوم خدمة البطاقة:

  • عند تلقّي طلب الإلغاء وقبوله، تتمّ عملية استرجاع المال.
  • سنعيد لك القيمة المدفوعة عبر إصدار قسيمة إرجاع لاستعمالها في عمليات الشراء المستقبلية.
  • عند إصدار القسيمة، سنعلمك بذلك عبر البريد الإلكتروني.

حقوقنا

نحتفظ بحق، بمحض اختيارنا، برفض أو إلغاء أي طلبية لأي سبب. نحتفظ بحق تصحيح أي أخطاء أو عدم دقّة أو إغفال بالإضافة إلى تغيير أو تحديث المعلومات والأسعار أو إلغاء الطلبيات، إذا كانت أي معلومات تتعلق بالمنتج أو الخدمة أو أي معلومات أخرى على الموقع الإلكتروني غير دقيقة في أي وقت ومن دون أي سابق إنذار (حتى بعد وضع الطلبية).

بين الحين والآخر، قد نلغي الطلبية أو جزء منها لعدّة أسباب:

عدم توفّر المنتج.
مواجهة صعوبة في معالجة معلومات الدفع خاصتك.
عدم القدرة على شحن الطلبية إلى العنوان المحدّد.
وضع الطلبية مرّتين.
عدم الدقة أو أخطاء في معلومات المنتج أو التسعير.
بطلب من العميل عبر الهاتف.

الإشعار واسترجاع المال

  •  في حال أجرينا تعديلاً على الطلبية أو ألغيناها، سنحاول إعلامك بذلك عبر البريد الإلكتروني و/أو إلى العنوان الموجود على الفاتورة /عبر رقم الهاتف المقدّم عند وضع الطلبية، نفسّر فيه سبب الإلغاء.
  • سنتّصل بك في حال ألغيت طلبيتك أو أي جزء منها، أو إن كنا بحاجة إلى المزيد من المعلومات لقبولها.
  • إذا تم إلغاء طلبيّتك بعد سحب المال من بطاقة الائتمان الخاصة بك، فسنعيد المال إلى بطاقة الدفع الأساسية في خلال سبعة أيام. لكن، قد تستغرق عمليات الاسترجاع مدّة قد تصل إلى 14 يومًا لإضافة رصيد إلى حسابك. إغلاق الحساب

نراقب عدد عمليات الإلغاء الذي يجريها العملاء. فنرصد عمليات الإلغاء المتكرّرة وسنقوم على الأرجح برفضها، بمحض اختيارنا، أَو قد يؤدّي  ذلك إلى إغلاق حسابك.

معلومات الاتصال

إذا كان لديك أي تساؤلات إضافية مرتبطة بعملية الإلغاء، أو إذا أردت أن تعرف حالة طلبيتك، لا تتردد بالاتصال بنا